تحميل سكور هيرو مهكرة 2024 Score Hero للاندرويد APK اخر اصدار

3.22
سكور هيرو مهكرة 2024 للاندرويد APK هي من أفضل ألعاب كرة القدم حصلت على شعبية كبيرة حول العالم حيث يلعب عدد كبير جداً من كل أنحاء العالم Score Hero ميديا فاير.
محدث
تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 7,048,771
نشرت يوم
2024-02-03
تطوير
2024-04-23
بحجم
98MB
الإصدار
3.22
المتطلبات
6.0
التحميلات
100,000,000+
احصل عليه
App Store
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سكور هيرو مهكرة 2024 هي من أفضل ألعاب كرة القدم حصلت على شعبية كبيرة حول العالم حيث يلعب عدد كبير جداً من كل أنحاء العالم والوطن العربي ويمكن للاعبين أيضًا تخصيص مظهر لاعبهم وجسمهم، والتواصل مع الأصدقاء على Facebook وإنفاق الكثير من المال كما يريدون Score Hero مهكرة هي لعبة مثيرة من المؤكد أنها ستوفر لك ساعات من الترفيه.

 

تنزيل لعبة سكور هيرو “Score Hero مهكرة” يجلب للمستخدمين شعورًا بالإثارة والتشويق إنها واحدة من أنجح ألعاب كرة القدم، حيث تجتذب عددًا لا يحصى من المشجعين تعد Score Hero مهكرة واحدة من ألعاب كرة القدم الأكثر شعبية وتسلية على Android مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play وحده أكثر من جميع ألعاب كرة القدم الأخرى التي تعمل بنظام Android.

 

سكور هيرو مهكرة 2024

السلام عليكم متابعين موقع أبك تو داون | APKTODONE موضوعنا اليوم عن أشهر لعبة كرة القدم وهي سكور هيرو 2 مهكرة آخر تحديث تم تعديلها وتطويرها لتزويد اللاعبين بتجربة أكثر إثارة وتشويقًا. اللعبة، التي طورتها First Touch Games متاحة لأجهزة Android وتم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة على متجر Google Play، مما يجعلها واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم شعبية على النظام الأساسي. تتضمن النسخة المعدلة من اللعبة ميزات مثل الرسومات المذهلة والحرية الكاملة لشراء حزم ألعاب مخصصة، ولا حاجة لبيانات OBB، وتصميم جميل وجذاب، ومحرك قوي وأكثر من 280 تحديًا مختلفًا.

 

نبذة حول Score Hero مهكرة 2024 بدون قلوب

Score Hero مهكرة 2024 هي لعبة Android شهيرة بشكل لا يصدق وغيرها من الالعاب مثل بيس مهكرة و دريم ليج مهكرة حيث يقوم ملايين اللاعبين بتنزيل الالعاب المشهورة ويمكنك تسجيل الدخول في لعبة سكور هيرو مهكرة القديمة للاندرويد 2024 كرة قدم بمستوى عالٍ من الإثارة والتشويق Score Hero مهكرة هي واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم شعبية على نظام Android مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على Google Play.

سكور هيرو مهكرة Score Hero

وحده تحتوي اللعبة التي تم إنشاؤها بواسطة First Touch Games على رسومات مذهلة ومحرك رسومات قوي وأكثر من 280 تحديًا مختلفًا يمكن للاعبين تبديل الأندية والانتقال إلى فرق أخرى والفوز بتحديات السيد قلي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم تغيير مظهر لاعبهم وجسمهم والاتصال بـ Facebook للتنافس مع الأصدقاء تسمح النسخة المعدلة للمستخدمين بشراء حزم ألعاب مخصصة وإنفاق الكثير من المال كما يريدون في اللعبة علاوة على ذلك، لديها طاقة لا حدود لها.

 

Score Hero مهكرة من ميديا فاير 2024

Score Hero 2 سكور هيرو مهكرة لعبة كرة قدم مشهورة ومسلية لنظام Android، مع أكثر من 100 مليون عملية تحميل على بلاي ستور وحده. يحتوي على رسومات مذهلة ويستخدم محرك رسومات قوي للغاية. تعمل اللعبة بدون بيانات OBB والتصميم جميل وجذاب. ملف التثبيت الأصلي للعبة، بالإضافة إلى الإصدار المعدل APK، كلاهما موجودان. تحتوي اللعبة على أكثر من 280 تحديًا مختلفًا مع خيار شراء حزم ألعاب مخصصة، ويتم تمكين جميع الميزات في إصدار التعديل. كما يوفر أيضًا القدرة على تبديل الأندية، والانتقال إلى فريق آخر، والفوز بالسيد Quli … إلخ. يمكن للاعبين أيضًا تغيير مظهر لاعبهم وجسمهم والاتصال على الفور بـ Facebook للتنافس مع الأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم إنفاق الكثير من المال كما يريدون في اللعبة، بغض النظر عن مقدار الأموال التي لديهم.

 

مزايا سكور هيرو مهكرة اخر اصدار Score Hero 2024

  • مهكرة القلوب والمال.
  • العديد من المستويات والبطولات بالإضافة إلى المراحل الأخرى. احصل على مكافآت وجوائز ونقاط تسجيل.
  • القدرة على تغيير النوادي. العب كممثل للبلد.
  • لعبة سهلة دورك هو اكتساب المهارة والتفوق على المنافسين.
  • رسومات عالية الدقة + وجوه ومشجعين حقيقيين. قص وتشغيل المشاهد والرسوم المتحركة الجميلة.
  • القدرة على تخصيص تفاصيل بطل اللاعب الفريدة.
  • متوافق مع مجموعة متنوعة من التمريرات والطلقات التي تجعل اللعبة مختلفة وجذابة.
  • القدرة على الاتصال بالفيسبوك وتكوين صداقات.

تحميل لعبة Score Hero مهكرة التحديث الجديد

تنزيل Score Hero مهكرة بحجم صغير لعبة كرة قدم مميزة وفريدة من نوعها على هواتف الاندرويد ويمكنك التحكم فيها بالفريق بأكمله وأيضاً بلاعب واحد فقط، تركز اللعبة على مهاراتك الفردية. تتضمن اللعبة مئات المستويات، يقدم كل منها سيناريو كرة قدم مختلفًا يجب عليك إتقانه. يمكنك تخصيص مظهر اللاعب الخاص بك بالعديد من الخيارات المختلفة والتحكم في اللعبة أمر سهل. التعلم مما يجعلها مناسبة للاعبين من جميع الأعمار وهي ممتعة وسهلة اللعب على الهاتف المحمول. تتميز اللعبة برسومات رائعة وسيناريوهات فريدة، مما يجعلها خيارًا ممتازًا لعشاق كرة القدم.

الصور

روابط التحميل

9

كيف يتم تثبيت تحميل سكور هيرو مهكرة 2024 Score Hero للاندرويد APK اخر اصدار؟

1. قم بتنزيل ملف ZIP.

2. قم بتثبيت تطبيق Split APKs Installer

3. افتح التطبيق وانقر على "تثبيت APKs".

4. ابحث عن المجلد الذي يوجد به ملف ZIP الذي تم تنزيله وحدده.

5. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *