تحميل لعبة Dead target مهكرة 2024 للاندرويد جاهزة [v4.100] آخر إصدار

2.1.1
تنزيل لعبة dead target هي لعبة محمولة شهيرة لأجهزة Android و iOS. إنها لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول مليئة بالإثارة حيث يجب على اللاعبين محاربة جحافل الزومبي.
تحميل APK
4.6/5 الأصوات: 1,513,427
نشرت يوم
2024-01-21
تطوير
2024-01-21
بحجم
144.11MB
الإصدار
2.1.1
المتطلبات
5.0
التحميلات
50,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل لعبة Dead Target مهكرة 2024 جاهزة APK للاندرويد [v4.100] آخر تحديث

dead target مهكرة 2024 هي لعبة محمولة شهيرة لأجهزة Android و iOS. إنها لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول مليئة بالإثارة حيث يجب على اللاعبين محاربة جحافل الزومبي من أجل البقاء على قيد الحياة وهي لعبة اكشن و إطلاق نار ثلاثية الأبعاد ممتعة من منظور شخص أول تدور أحداثها في عام 2040 عندما استنفد العالم بسبب الحرب والقنابل النووية تقاتل البشرية من أجل موازنة الموارد ولكن قرب نهاية الصراع تم نشر أسلحة بيولوجية مما أدى إلى إصابة جميع الكائنات الحية في طريقها وترك طفرات مصابة في أعقابها ويجب على اللاعبين استخدام.
مجموعة متنوعة من الأسلحة لهزيمة الزومبي والتقدم عبر المستويات. تتميز اللعبة أيضًا برسومات مذهلة وقصة غامرة يمكن لعب اللعبة مجانًا ولكن هناك أيضًا العديد من عمليات الشراء داخل اللعبة المتاحة لأولئك الذين يبحثون عن طريقة أسهل للتقدم في اللعبة يمكنهم أيضًا تنزيل نسخة معدلة من لعبة, Dead Target مهكرة آخر إصدار 2024, تحتوي هذه النسخة المعدلة على أموال غير محدودة مما يسمح للاعبين بشراء أسلحة وترقيات وعناصر أخرى بسهولة.

Dead target مهكرة 2024

السلام عليكم متابعين موقع أبك تو داون | APKTODONE موضوعنا اليوم عن أشهر لعبة,Dead target مهكرة أحدث إصدار 2024, هي لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد من منظور شخص أول مليئة بالإثارة تدور أحداثها في عام 2040. بعد حرب مرهقة واستخدام الأسلحة النووية، أصبح العالم في حالة من الفوضى والصراع في خضم ذلك يتم نشر أسلحة بيولوجية وتصيب جميع الكائنات الحية في طريقها وتترك وراءها طفرات مصابة. يلعب اللاعبون دور أحد الناجين الذي يحاول البقاء على قيد الحياة في هذا العالم باستخدام أسلحة متطورة لمحاربة حشد من الأعداء.
 
تنزيل أحدث الألعاب الأكشن Dead Target, تقدم Zombie تجربة ألعاب مثيرة وغامرة مع رسوماتها المبتكرة وتأثيراتها الصوتية المكثفة وأسلوب اللعب المكثف. يوفر أحدث إصدار من Dead Target: Zombie لنظام Android للاعبين إمكانية الوصول إلى أسلحة ومعدات وتقويات جديدة يمكن أن تساعدهم على هزيمة أعدائهم والتقدم في اللعبة ومليئة بالميزات مثل المستويات اللانهائية والأسلحة المحسنة والترقيات والحركة المكثفة. يجب على اللاعبين استخدام ذكائهم ومهاراتهم للبقاء على قيد الحياة في بيئة قاسية وقهر جحافل الزومبي المتحولة ولقد نجوت بأعجوبة وتحاول البقاء على قيد الحياة في هذه البيئة القاسية, Dead Target مهكرة 2024, باستخدام الأسلحة الأكثر تقدمًا لضرب أعداء الحشد في طريقه للحصول على معداته أو تعزيزها.

مزايا لعبة Dead Target مهكرة أحدث إصدار للاندرويد من ميديا فاير

رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة بصريًا بجودة استثنائية.
القدرة على استخدام الأسلحة الموجودة حسب الحالة ، وكذلك الأسلحة الموجودة.
بعد الانتهاء من المراحل ، ستتمكن من التنافس مع الأصدقاء ولعب لاعبين متعددين.
مؤثرات صوتية ممتازة.
يعتمد وجود الزومبي على مستوى المرحلة.
بعد كل مرحلة من محاربة الزومبي ، ستتمكن من تحسين ذخيرتك وأسلحتك.
تحتوي النسخة المعدلة من DEAD TARGET MOD على الكثير من المال والذهب.

الصور

روابط التحميل

9

كيفية تثبيت تحميل لعبة Dead target مهكرة 2024 للاندرويد جاهزة [v4.100] آخر إصدار APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل لعبة Dead target مهكرة 2024 للاندرويد جاهزة [v4.100] آخر إصدار الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *